التغذية الراجعة لنتائج استبيان قياس رضا المستفيدين
بعد الاطلاع على نتائج الاستبيان وتحليله أوصى مجلس الإدارة في اجتماع التاسع بتاريخ 24/09/2024م بما يلي :
1- تكليف قسم الرعاية الاجتماعية ببحث الحالات التي طلبت خدمات معينة .
2- مخاطبة قسم الرعاية الاجتماعية بالرد على شكاوى المستفيدين بالاستبيان .
3- تعزيز طرق التواصل مع المستفيدين .
4- إيجاد مانحين أو جهات ذات مسؤولية مجتمعية لتوفير الدعم للمشاريع التي عليها الطلب الأعلى من المستفيدين .
5- إبلاغ المستفيدين بالتغذية الراجعة والتوصيات والحصول على التقييم الختامي لذلك .